آخر الأخبارأخبار المركز

حفل تكريم خريجي منحة برق لتدريب الباحثين

أقام برق الاستشاري يوم الجمعة الموافق لـ التاسع عشر من أكتوبر/ تشرين الأول 2018م في فندق DOSSODOSS  اسطنبول، حفلاً تكريمياً للفائزين في منحة برق لتدريب الباحثين على إعداد الدراسات الأكاديمية والبحوث العلمية، بحضور لجنة التحكيم وغالبية المشاركين في برنامج التدريب، بالإضافة إلى بعض الشخصيات الأكاديمية والكوادر المتخصصة في البحث العلمي.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية بالسادة الحضور و نبذة تعريفية عن مضمون برنامج التدريب والذي نُفذ ما بين التاسع والثالث والعشرين من سبتمبر/ أيلول 2018م  بمشاركة نخبة من المدربين الأخصائيين رئيس قسم العقيدة والفلسفة في الجامعة الإسلامية العالمية سابقاً د. نبيل الفولي، و الأستاذة في علوم الاتصال الاجتماعي شهرزاد بن عمار، ومدير وحدة الأبحاث في برق أ. محمود ابراهيم.

عقب ذلك كلمة للمركز ألقاها المدير التنفيذي أ. صالح يوسف تحدث فيها عن أهداف الدورة وأهميتها وفق رؤية برق الاستشاري، بعد ذلك تم الإعلان عن الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى وإعطائهم الكلمة لعرض وجيز لأوراقهم البحثية، لتنتقل الكلمة إلى لجنة التحكيم والذين أبدوا ملاحظاتهم وآرائهم عن كامل مشاريع التخرج المُقدمة من قبل المتدربين بالإضافة إلى تقييمهم لكامل فترة التدريب، مطالبين بنفس الوقت  إدارة برق تكثيف الجهود لتكرار وتطوير مثل هذه الدورات.

انتقلت الأجواء الاحتفالية من التقيّيم إلى التكّريم وتسليم الجوائز للمتفوقين سلّمها لهم المدير العام لبرق أ. بشير كفاح والذي استهل بكلمة ختامية بالحديث عن الأهداف التي حققها برق من خلال المنحة، منوهاً أن الهدف الأساسي من الدورة كان فتح نافذة أمام الباحثين الراغبين في تعزيز قدراتهم ومهاراتهم البحثية لتكون بداية انطلاقة لهم في مجال العمل الأكاديمي.

وقد أغنى الحضور بتفاعلهم أجواء الاحتفال واضعين بصمة خاصة لهم من خلال أخذ صور تذكارية جماعية في هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء الانتظار ..

النشرة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتبقى على اطلاع بأحدث الأخبار و الفعاليات
إغلاق
إغلاق