آخر الأخبارأخبار المركز

مركز برق في معرض الكتاب العربي في إسطنبول


 

 

31

شارك مركز برق للأبحاث والدراسات في معرض الكتاب العربي الذي انعقد في مدينة إسطنبول بتاريخ 25/07/2016 ولغاية 30/07/2016 وكان من أبرز ما قدمه المركز للجمهور (مجلة برق البحثية المحكمة) والتي صدرت بنسختها التجريبية الأولى لهذا العام.

عبر جميع الزائرين عن ترحيبهم بفكرة المركز ورضاهم عن الخدمات التي يقدمها ورغبتهم في المشاركة في المشروع بأشكال مختلفة كما قام معظمهم بتسجيل طلب عضوية برق للاطلاع على أخر الأخبار والإصدارات والدوريات وأيضا للاستفادة من البرامج الفكرية والحوارية التي يقدمها المركز. كما عبروا أيضاً عن امتنانهم لحسن الاستقبال والضيافة.

كان الزوار من مختلف الفئات العمرية والمستويات التعليمية وكان الملتقى الحواري الشبابي الذي يعقده المركز بشكل شهري هو السمة الأبرز التي تميز بها المركز وتردد السؤال عنه من أغلب الزائرين.

ومن أبرز الشخصيات التي قامت بزيارة الجناح كان مستشار العلاقات التركية العراقية لدى الحكومة العراقية في أنقرة السيد ” محمد الكلج” والدكتور عمر الوادي من مكتب الإعجاز العلمي للقران الكريم في إسطنبول والدكتور محمد الأحمد أستاذ الرياضيات في جامعة دمشق وأسير سابق لدى النظام السوري وصاحب تجربة مع تنظيم داعش, والعديد من الجهات والشخصيات الأكاديمية والإعلامية.

حظي الجناح باهتمام وسائل الإعلام حيث زار المركز العديد من الوكالات والقنوات الإخبارية من بينها وكالة الأناضول التركية وقناة الجزيرة وقناة NRT العراقية وقناة دار الإيمان الفضائية حيث قاموا بإعداد تقارير إعلامية عن الجناح في المركز ستعرض في فترات متلاحقة.

وقد كانت الثمرة الأهم للمشاركة في المعرض أن تم فتح مجال التعاون مع مركز دراسات شرق الأوسط في الخطط والبرامج وكذلك تسويق وبيع الإصدارات بين الطرفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء الانتظار ..

النشرة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتبقى على اطلاع بأحدث الأخبار و الفعاليات
إغلاق
إغلاق